رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل 15 يومًا من وضعها مولد جديد..

تفاصيل ضرب زوج للمدام حتى الموت بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

تشهد مدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أوضاعا مأساوية، بعدما أقدم زوج بالتعدى بالضرب المبرح على زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل منزلهما فى قرية السلسلة بذات المركز، ثم فر هاربا. 

زوج يعتدى على زوجته بالضرب حتى وفاتها فى أسوان 

التفاصيل تعود إلى قيام الزوج بتكرار التعد بالضرب المبرح والتشاجر مع زوجته البالغ عمرها ما بين «24- 26» سنة داخل منزلهما فى محل الإقامة المنوه عنه سلفا، ولم تكن الأسباب تستوجب ممارسة العنف والقسوة على تلك البريئة.

وحسب المصادر الخاصة، علمت «النبأ» أن المتهم الطائش دائم الخلافات لدرجة أن والد الزوجة كان يريد إنهاء العلاقة بينهما عن طريق الطلاق؛ حفاظا على حياة ابنته لكن مع كل مرة كانت الأجاويد وأهل الخير تقوم بـ«لم الشمل» خشية من هدم عش الزوجية.

وأوضحت المصادر، أنه فى تلك الليلة المشئومة قام الزوج، كعادته بممارسة وصلة من الاعتداء الوحشى والمنزوع من كافة معانى الرحمة والرفق والضرب المبرح باليد ضد زوجته فى عدة مناطق بالجسد، ثم لاقت نفسها تبحث عن الوسادة لتفرغ شحنة أحزانها وتهرب من قسوة الحياة المتمثلة فى زوجها.

ماتت ومفرحتش ولا بجواز ولا بالطفل

وتابعت: «بعد ما شبعت ضرب على جسمها، مصحيتش تانى يوم من السرير، ويشتبه  إنه ا تعرضت لنزيف داخلى فى المخ مما أدى إلى وفاتها لكن الكلمة العليا بيد الطب الشرعى» مشددا «البريئة ماتت ومشافتش يوم حلو فى حياتها، والمحزن أنها كانت حامل وفاضل 15 يوم وتولد».

منوها: أن الأفعال السيئة والممارسات العنيفة لا تخرج من إنسان عاقل وزوج متزن لكن محتمل أنها من وحى تاثير المواد المخدرة وبالتحديد مخدر الشابو الملعون»

وحاليا تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية فى مركز كوم أمبو وسط حالة من الحزن والسواد تكسو مسقط رأس الضحية والمركز، بينما الزوج فر هاربا. 

وكلف اللواء أشرف عبد الله، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن أسوان، الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، بسرعة ضبط الجاني ونشر قوات بمحيط منافذ ومداخل الطرفين منعا لحدوث ما لا يحمد عقباه.