رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالعنوان.. العثور على جثة شخص مقتول في أسوان

النبأ

عثر الأهالى قبل قليل، على جثة شخص مقتولا، وملقى ناحية كوبرى «مقار» فى مدينة إدفو شمال محافظة أسوان.

البداية ورد بلاغا للرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يتضمن العثور على جثة شخص مقتولا وملقى ناحية كوبرى مقار التابع لدائرة المركز.

فى الحال، انتقلت قوة أمنية برفقتها سيارتا اسعاف مجهزة، إلى المكان، وتم تطويق مسرح الواقعة واخلائها من زحام المواطنين، لحين إجراء المعاينة الأولية للجهات المختصة والتأكد من هوية المجنى عليه.

ثم تم نقل الجثة تحت إشراف النيابة العامة والطب الشرعى، وفى نفس التوقيت تكثف أجهزة الأمن جهودها للكشف ملابسات الواقعة.

قابيل وهابيل

على صعيد آخر، حالة من الحزن تسيطر داخل قرى ومدينة أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، بعد مقتل شخص على يد شقيقه الأصغر بسلاح أبيض، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز أبو سمبل، مفاده مصرع شخص على يد شقيقة داخل منزله تابع لدائرة المركز.

بالانتقال والفحص داخل مسرح الواقعة، تبين أن الجثة لشخص لقي مصرعه على يد شقيقه الذي لم يتجاوز 12 سنة، إثر تلقيه طعنة بسلاح أبيض، وتم إيداع الجثة بالمشرحة العمومية في أسوان للعرض على الطبيب الشرعي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت منذ أيام قليلة، شهدت قرية المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مشاجرة طاحنة بين عائلتين مستخدمين العصا والشوم، مما أدى إلى مصرع أحد أطراف هذه المشاجرة.

البداية تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، اخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع مشاجرة بالعصا والشوم بين عائلتين داخل قرية المحاميد التابعة لدائرة المركز، ووجود متوفى.

انتقل أحمد صابر وقوة من رجال مباحث إدفو، إلى المكان، وبالمعاينة تبين أن الجثة تخص «أبو ناجى محمد عبدالماجد حسين» 47 سنة، ومقيم فى الحجز قبلى بالمحاميد بمركز إدفو. 

وبالفحص للرجوع إلى «السر» وراء تحول الأمر من مشادة كلامية إلى مشاجرة طاحنة بالعصا والشوم بين العائلتين داخل القرية المنوه عنها سلفا، يعود إلى نزاع على قطعة أرض، مما نتج عنه وفاة أحد الأطراف.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة