رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة تستغيث بالمسئولين لإجراء جراحة خطيرة في العمود الفقري

فتاة تستغيث بالمسئولين
فتاة تستغيث بالمسئولين لإجراء جراحة خطيرة بالعمود الفقري

تعاني "إيمان. س"، 30 سنة المقيمة بمنطقة المقطم، من اعواج في العمود الفقري، مما يعيق حركتها ويتسبب لها في مشاكل إجتماعية وصحية عديدة.
وتستغيث إيمان بالمسئولين لتوفير تكلفة العلاج وقالت في شكواها: "عندي ٣٠ سنة بعاني من انعواج في العمود الفقري، وحالتي تحتاج تدخل جراحي والتكلفة مرتفعة تفوق حالتى المادية حيث إن والدها يعمل حارس عقار".

تعاني من التنمر وسوء الوضع المادي 

وتابعت: “عانيت من التنمر، بسبب مرضي ”انعواج في العمود الفقري"  وتركت تعليمي بسبب حالتي النفسية والصحية، نفسي أعيش زي أي بنت".

وتطالب إيمان وزارة الصحة والمسئولين بالنظر إلي حالتها بعين الرحمة والرأفة، وتبني حالتها الصحية والخضوع للعملية الجراحية على نفقة الدولة لعدم مقدرتها المالية.

وناشدت المسئولين بوزارة الصحة، والرئيس عبدالفتاح السيسي، التدخل لحل مشكلتها وإنقاذها بالتكفل بحالتها وإجراء عملية جراحية لها على نفقة الدولة، وذلك لتكلفته العالية بجانب سوء الوضع المادي لأسرتها التي باتت لا تقدر على إجراء أي كشوفات أو أشعة تُطلب من قبل الأطباء. 

ويقدّم موقع "النبأ" الإخباري، خدمة عايز حقي للمواطنين وذلك حرصا على تقديم خدمة للمواطن والعمل على ايصال صوته للمسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية.