رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء درس خصوصي.. مدرس يتعدى جنسيا على طالب بالقليوبية والجنايات تصدر قرارها

مدرس يتعدى جنسيا
مدرس يتعدى جنسيا على طالب بالقليوبية والجنايات تصدر قرارها

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة الثانية، برئاسة المستشار علي ماهر هلال، وعضوية كل من المستشار مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمي، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضري ولطيف عبد الجواد، بتأجيل قضية قيام مدرس بهتك عرض طالب أثناء حضوره حصة الدرس معه ببها لجلسة الثالث من شهر يناير المقبل لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

هتك عرض طالب والتعدي عليه جنسيا

وكان المستشار فخري خير المحامي العام لنيابات شمال القليوبية قد أحال المتهم ويدعى "ا.م.ا" 44 سنة مدرس لغة إنجليزية لمحكمة الجنايات لأنه قام بهتك عرض الطالب "ا.ا.ب" والذي لم يبلغ من العمر 18 سنة، مستغلًا حداثة سنه أنه قام بحصر ملابسه عنه كاشفًا عن عورته وتعدى عليه جنسيًا واستطالت يده إلى مواطن عفته.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم عرض المجني عليه للخطر بأن تسبب في تعرض أخلاقه وصحته للخطر مرتكبًا الجريمة مما هدد سلامة التنشئة الواجب توافرها له وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

فيما أكدت والدة الطفل المجني عليه أن نجلها أخبرها عقب عودته من درسه بقيام معلم اللغة الإنجليزية الخاص به أثناء تلقيه الحصة الدراسية قام بحسر ملابسه عنه كاشفًا عن عورته وتحسس مواطن عفته وقام بهتك عرضه.

وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة بنها إلى صحة وحقيقة الواقعة من قيام المتهم بالتعدي على الطفل المجني عليه أثناء تلقيه الحصة الدراسية، مستغلًا حداثة سن الطفل.

وثبت بالتقرير الطبي الصادر من مستشفى بنها التعليمي الخاص بالمجني عليه، وجود أعراض التهابات حول فتحة الشرج.