رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفحم جثث 3 أشقاء أثناء نومهم بسبب ماس كهربائي في القليوبية

تفحم جثث 3 أشقاء
تفحم جثث 3 أشقاء أثناء نومهم بسبب ماس كهربائي في القليوبية

في مشهد حزين بالقليوبية، شيع المئات من أهالى عزبة أياتى التابعة لمركز القناطر الخيرية جثامين 3 أشقاء لقوا مصرعهم إثر نشوب حريق هائل في منزلهم فجر اليوم الجمعة، أثناء نومهم بسبب ماس كهربائى، وسط حالة شديدة من الحزن على رحيلهم بهذا الشكل المأساوى.

بسبب ماس كهربائي

لقى 3 أشقاء مصرعهم إثر نشوب حريق في منزلهم، أثناء نومهم بسبب ماس كهربائي، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المنازل المجاورة ونقل الجثث للمستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث مركز القناطر بنشوب حريق بمنزل بالقناطر ووجود وفيات في الحريق.

مصرع 3 أشقاء أثناء نومهم

وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق ونقل الجثث للمستشفى، وتبين أن الحريق شب في منزل المواطن محمد عواض سالم من عزبة أياتي التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية، فجر اليوم، أثناء نوم قاطنيه.

وصرحت جهات التحقيق بندب المعمل الفني لمعاينة الحريق وبيان أسبابه والتصريح بدفن الأشقاء الـ3 ضحايا الحادث.

اشتعال النيران في سيارة أثناء السير

وفي سياق مختلف شهد طريق بنها _ الحر بمحافظة القليوبية اشتعال النيران في سيارة أثناء السير دون إصابات، وجرى الإطفاء وإعادة الحركة على الطريق مرة أخرى، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من الإدارة العامة لمرور القليوبية، بوقع حادث على طريق بنها الحر، واشتعال النيران في سيارة وتوقف الحركة على الطريق.

جرى الدفع بسيارات الإطفاء ورجال المرور حيث تبين اشتعال النيران في سيارة على طريق بنها الحر، وتبين وجود سيارة ملاكي مشتعلة أعلى الطريق بعد محطة بنزين قها اتجاه بنها دون إصابات.

وأخطرت الجهات المعنية وأعادت أجهزة مرور القليوبية الحركة وتجنيب السيارة ورفع آثار الحادث دون إصابات.