رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأهل تاريخي وأداء مشرف..

بيان رسمي من الخارجية المصرية بعد فوز المغرب على البرتغال

بيان رسمي من الخارجية
بيان رسمي من الخارجية المصرية بعد فوز المغرب على البرتغال

هنأ السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، الشعب المغربي الشقيق على فوز منتخب بلاده في مباراة الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022، وحصول المغرب على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من المونديال.

بيان رسمي من الخارجية المصرية

ولفت المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية، إلى الفوز المشرف والأداء المتميز الذي قدمه المنتخب المغربي في البطولة، واصفًا التأهل لنصف النهائي بـ«التاريخي».

فوز المغرب على البرتغال

ونشر السفير أحمد أبو زيد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورًا قال فيه: «خالص التهاني القلبية للملكة المغربية الشقيقة على الفوز المشرف للمنتخب الوطني المغربي والتأهل التاريخي للدور نصف النهائي لكأس العالم لكرة القدم».

منشور المتحدث باسم الخارجية المصرية

كأس العالم قطر 2022

ونجح منتخب المغرب، اليوم السبت، بتحقيق فوز تاريخي على منتخب البرتغال والحصول على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي منتظرًا تحديد منافسه في المباراة المقبلة عقب انتهاء مباراة منتخب إنجلترا ونظيره الفرنسي.

واستطاع متخب المغرب، بالفوز على نظيره البرتغالي بهدف دون مقابل من رأسية اللاعب يوسف النصيري، ونجح أسود الأطلس في الحفاظ على نظافة شباكهم ليسدوا كل الطرق على المنتخب البرتغالي في تسديد أي أهداف.

وبذلك الفوز يكون المنتخب المغربي، أول منتخب عربي وإفريقي يصعد إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم على مدار التاريخ.