رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اداله القاضية.. عمرو أديب يحتفي بهدف المغرب في شباك البرتغال

منتخب المغرب
منتخب المغرب

علق الإعلامي عمرو أديب، على تقدم منتخب المغرب، على منتخب البرتغال، بهدف دون رد، خلال مواجهة الفريقين بدور ربع النهائي، من بطولة كأس العالم قطر 2022

وعبر عمرو أديب عن سعادته بهدف منتخب المغرب الأول، في شباك منتخب البرتغال، الذي أحرزه اللاعب يوسف النصيري، قائلا: "الواد بتاع المغرب طلع 4 أدوار واداله القاضية".

وأضاف عبر صفحته على فيسبوك: "أقدر أقول مبروك للمغرب.. البرتغال مجتش الحمد لله".

تعليق عمرو أديب على هدف المغرب الأول في البرتغال

المغرب والبرتغال 1 ـ صفر

وأحرز يوسف النصيري، هدف منتخب المغرب الأول، في شباك منتخب البرتغال، عند الدقيقة 42 من المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022. 

ووصل منتخب المغرب إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد أن تصدر  ترتيب المجموعة السادسة، محققا 7 نقاط كاملة، من فوزين على بلجيكا، وكندا، والتعادل مع كرواتيا سلبيًا.

واستطاع منتخب المغرب تخطي نظيره منتخب إسبانيا في دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، بركلات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

ويواجه منتخب المغرب، في دور نصف النهائي، حال تغلبه على منتخب البرتغال، الفائز من فرنسا وإنجلترا، اللذين يلتقيان بعد قليل.

يذكر أن الطرف الآخر في مواجهتي نصف النهائي، هما فريقا الإرجنتين وكرواتيا، اللذان تغلبا على هولندا، والبرازيل، على الترتيب. 

يذكر أن مباراة المغرب والبرتغال وصلت الآن إلى الدقيقة رقم 70 من عمر اللقاء، ومازال المنتخب المغربي متقدما بهدف دون رد.