رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربع نهائي كأس العالم

شاهد.. جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو من المدرجات بعد تسجيل المغرب الهدف الأول

جورجينا تدعم كريستيانو
جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو من المدرجات

ظهرت جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، في مدرجات ملعب الثمامة؛ لدعم صديقها في مباراة منتخب البرتغال والمنتخب المغربي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو من المدرجات

ويجلس كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي وأسطورة الكرة العالمية، على دكة الاحتياط في مباراة منتخب بلاده أمام المغرب ضمن ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو من المدرجات

ونجح منتخب المغرب في الخروج من الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بالمنتخب البرتغالي، بفوز بهدف نظيف في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الثمامة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وتعتبر هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يجلس فيها رونالدو على مقاعد البدلاء، بعدما جلس المرة الأولى في المباراة الماضية في الدور ثمن النهائي التي فاز فيها المنتخب البرتغالي عن نظيره السويسري بستة أهداف مقابل هدف.

جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو من المدرجات

واعتمد فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي على نفس تشكيلة المباراة الماضية والتي شهدت الدفع بمهاجم بنفيكا الشاب جونزالو راموس منذ بداية المباراة ونجح وقتها في إحراز ثلاثة أهداف في الدقائق 17 و51 و67 ليكون بذلك أول لاعب يسجل هاتريك في النسخة الحالية.

وسادت حالة من التوتر في معسكر البرتغال، بسبب أزمة بين فرناندو سانتوس وكريستيانو رونالدو، خاصة بعدما قام الأول باستبدال الدون في مباراة كوريا الجنوبية بالجولة الختامية من دور المجموعات، وهو ما أثار غضبه مهاجم مان يونايتد السابق ثم يقرر المدير الفني الإبقاء عليه أمام سويسرا بمقاعد البدلاء ثم إشراكه أخر ربع ساعة من المباراة.

جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو من المدرجات

وهو الأمر الذي تسبب في تصعيد الأمور بين سانتوس ورونالدو، حيث تغيب الأخير عن مران منتخب بلاده بعد سداسية سويسرا، ثم هدد بمغادرة معسكر البرتغال وفقًا لما كشفت عنه صحيفة «ريكورد»، وهو ما نفاه الاتحاد البرتغالي في بيان رسمي، مؤكدًا على التزام الدون الكامل بمعسكر بلاده حفاظًا على الهدوء قبل قمة المغرب.