رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط مسئول لاتهامه بترويج أدوية وعقاقير منشطة مجهولة المصدر عبر فيس بوك

ضبط مسئول لاتهامه
ضبط مسئول لاتهامه بترويج أدوية وعقاقير منشطة مجهولة المصدر

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة؛ لقيامه بترويج أدوية وعقاقير منشطة مجهولة المصدر من خلال إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

أدوية وعقاقير منشطة مجهولة المصدر 

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للترويج لبيع أدوية وعقاقير مجهولة المصدر ومحظور تداولها بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

بالتنسيق مع الجهات المعنية المختصة تم استهدافه وضبطه وتبين أنه (مندوب ومسئول عن مكتب ومخزن بدائرة قسم شرطة الزاوية) وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعثر بحوزته على (613 عبوة متنوعة لأدوية وعقاقير منشطة جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا - مبلغ مالى – هاتف محمول).

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه وعرضها للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أرباح غير مشروعة، كما أضاف بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص -جارى تحديده وضبطه-، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الترويج للأدوية والعقاقير والمنشطات مجهولة المصدر وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.