رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف غموض العثور على جثة محامي داخل مكتبه في كرداسة

كشف غموض العثور على
كشف غموض العثور على جثة محامي داخل مكتبه في كرداسة

كشفت النيابة العامة بالجيزة هوية المتهم بقتل محام بدائرة مركز كرداسة بطلق ناري داخل مكتبه في قرية أبو رواش  في مركزكرداسة، وذلك من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث والاستماع لأقوال شهود العيان.


ما أسفرت عنه تحقيقات النيابة:
 واستمعت النيابة لأقوال والد المجني عليه بدائرة مركز كرداسة، والذي أكد أن المتهم من ذات القرية وسبق اتهامه في عدد من القضايا وأنه فرهاربا عقب ارتكابه لجريمته
كما كشفت المعاينة لموقع الحادث ومناظرة الجثة عن إصابة المجنى عليه في مركز كرداسة ب طلقات في الصدر وأنحاء متفرقة بالجسم، كما تبين من المعاينة لمحيط الحادث وجود طلقتان في الصدر و5 طلقات في الحائط، تم نقل إلى المستشفى إلا إنه فارق الحياة متأثرا بإصابته. 


سبب مقتل محامي كرداسة في مكتبه:
وتبين من التحريات أن عقب علم المتهم بصدور الأحكام لصالح الطرف الثاني، قرر الانتقام من الضحية وقتله،داخل مكتبه  في مركز كرداسة، وفر هاربا. 
كما طلبت النيابة الاستماع لأقوال عامل كان متواجدا مع المجني عليه داخل المكتب وشاهد على الواقعة لاستكمال التحقيقات، وكشف غموض الواقعة وملابساتها. 


وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة قتيل بمنطقة أبو رواش في مركزكرداسة،  وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث في مركز كرداسة.
 وتبين وجود جثة لمحاميٍ يدعي "بنداري" داخل مكتبه قتل برصاص سلاح ناري بالقرب من شركة الكهرباء في ظروف غامضة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.