رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتش عن المرأة.. التحريات الأولية تكشف أسباب مقتل محامي كرداسة

النبأ

كشفت التحريات الأولية تفاصيل جديدة في واقعة مقتل محامي على يد ملثم بطلقات نارية في كرداسة، حيث تبين أن طليقة المتهم موكلة لدى المجنى عليه في قضايا نقفه على زوجها، وعندما حكمت الأحكام لصالحها، قرر المتهم الانتقام وقتل المجني عليه.

العثور علي جثة محامي مقتول داخل مكتبة 

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجده بالعثور علي جثة محامي مقتول داخل مكتبة بمنطقة أبو رواش، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شخص يدعي بنداري.ح.ح، محامي، وتبين إصابته بطلقات نارية بي أماكن متفرقة من جسده.

وبعمل التحريات تبين أن مجهول اقتحم مكتب المجنى عليه، وأطلق عليه النيران حتى سقط جثة هامدة غارق في دمائه.

حُرر محضر بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

من جانبه، كشف السيد جابر مكي، نقيب محامي شمال الجيزة، آخر المستجدات حول واقعة مقتل المحامي بنداري حمدي، الذي أصيب بطلق ناري داخل مكتبه في كرداسة، أدى إلى مصرعه.

وقال نقيب محامي شمال الجيزة، إن شخصين مجهولين أطلقا النار على المحامي بنداري حمدي، وفرّا هاربين، ولم يتم القبض عليهما حتى الآن.

وأضاف نقيب محامي شمال الجيزة، أنه جار ملاحقة مرتكبي الجريمة من قبل عناصر الأمن، وجهات التحقيق عاينت مسرح الجريمة وجار تفريغ الكاميرات في موقع الحادث 

وأكد أن المحامي الفقيد بنداري حمدي من محامي قرية أبو رواش بمركز كرداسة بمحكمة شمال الجيزة وأن الحادث نتيجة اقتحام مجهولين لمكتبه في أبو رواش وسقط جثة هامدة، لافتًا إلى أن جميع محامي الجيزة بنقابة محامي الجيزة سوف يبحثون مع الشرطة بمركز كرداسة ونيابة كرداسة مركز إمبابة بمحكمة شمال الجيزة للوصول إلى معاقبة الجاني.

وأضاف أن الحادث نتيجة اقتحام مجهولين لمكتبه في أبو رواش وسقط جثة هامدة، لافتًا إلى أن جميع محامي الجيزة بنقابة محامي الجيزة سوف يبحثون مع الشرطة بمركز كرداسة ونيابة كرداسة مركز إمبابة بمحكمة شمال الجيزة للوصول إلى معاقبة الجاني.