رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرض شاب لموقف صادم فى مركز كوم أمبو بأسوان.. اعرف اللى حصل

ارشيفية
ارشيفية

سقط شاب من أعلى عمود كهرباء داخل مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، اليوم الأربعاء، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم بعد إصابته بجروح وكسور خطيرة.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده إصابة شخص سقط من أعلى عمود كهرباء فى دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبيّن أن المصاب يبلغ من العمر 28 سنة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى، بعدما سقط من أعلى عامود كهرباء، وبالكشف الطبى تبين وجود جروح وكسر فى العمود الفقرى، وحاليًا تحت الإشراف الطبى لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، انقلبت منطقة «حى العقاد» جنوب مدينة أسوان، اليوم الأربعاء، بسبب واقعة سقوط شاب بذات الحى الشهير، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لإنقاذه.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده سقوط شاب من علو بمنطقة حى العقاد بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين أن الشاب يدعى «و. ع. س» 16 سنة، وأنه سقط من علو داخل منطقة حى العقاد بدائرة قسم أول، وحاليًا يخضع تحت الإشراف الطبى فى المستشفى الجامعى، بعدما وجد أنه يعانى من وجود كسر فى الرقبة وجروح وكدمات متفرقة فى الجسم، لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وانقلبت المستشفى الجامعى، بعدما وصل والده الذى تبين أنه «شخصية ثقيلة» إلى قسم الاستقبال برفقة عدد من القيادات بالمحافظة، وبعد أن تمكن الفريق الطبى بعد إجراء خطوات علاجية وطبية ناجحة أسهمت فى إيقاظه من الغيبوبة، لكنه مازال تحت الملاحظة لحين عمل اللازم.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريقا بحثيا، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.