رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن مقتل شاب بـ«خنجر» على يد جاره في البساتين

قتل شاب بخنجر في
قتل شاب بخنجر في البساتين

قًتل شاب طعنًا بسلاح أبيض عبارة عن «خنجر» على يد جاره بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل شاب طعنًا بـ«خنجر» بدائرة قسم شرطة البساتين، وتبين أن عاطلًا وراء ارتكابها بسبب خلافات الجيرة؛ تم ضبطه، وإحالته إلى النيابة العامة.

مقتل شاب طعنًا بخنجر على يد جاره في البساتين

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) مصاب بجرح طعنى بالجسم، وتوفى أثناء إسعافه متأثرًا بجراحه بطعنة  بسلاح أبيض.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس مباحث القسم ومعاونوه إلى مكان البلاغ، وتم التقابل مع (نجل عم المتوفى - مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى)، وبسؤاله قرر بحدوث مشادة كلامية بين نجل عمه و(أحد الأشخاص - مقيم بذات الدائرة)، بسبب خلافات الجيرة.

وأضاف نجل عم الضحية، أن المشادة الكلامية تطورت بين الطرفين لمشاجرة تعدى خلالها المشكو فى حقه على نجل عمه بالضرب باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «خنجر»، ما نتج عنه إصابة المجنى عليه المنوه عنها والتى أودت بحياته، وتم لإخطار النيابة العامة والتي أمرت بإداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، أسفرت عن ضبطه، والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه على النحو المشار إليه؛ لذات السبب.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وتباشر النيابة العامة بالبساتين التحقيقات مع المتهم، وتستمع إلى أقوال الجيران، وشهود العيان في الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة تجديد الجبس في موعده.