رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ«السنج والمطاوي».. تفاصيل المعركة الطاحنة بين طلاب المدارس في البساتين

معركة بين طلاب المدارس
معركة بين طلاب المدارس في البساتين

أصيب طالبين في مشاجرة بين طلاب المدارس بالمرحلة الإعدادية خارج مدرستهم بدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مشاجرة بين طلاب المدارس في البساتين

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة البساتين، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بوقوع مشاجرة بين طلاب بالمرحلة الإعدادية خارج مدرستهم بدائرة القسم، ووجود طالبين مصابين.

انتقل قوة من وحدة  مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أن المشاجرة وقعت بين طلاب المدارس بالمرحلة الإعدادية خارج مدرستهم بدائرة القسم، استُخدم فيها الأسلحة البيضاء.

 ونتج عن المشاجرة إصابة (طالبين، أحدهما 13 سنة، والثاني 14 سنة بالصف الإعدادي)، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وتستمع النيابة إلى أطراف الواقعة وشهود العيان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عقب ذلك.