رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تحقق في واقعة مصرع ربة منزل بطريقة بشعة في البساتين|صورة

سقوط ربة منزل من
سقوط ربة منزل من شرفة مسكنها في البساتين

لقيت ربة منزل مصرعها، إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الثالث، الكائن بشارع الوحده آخر شارع حسن التهامي المتفرع من شارع أحمد زكي بجوار صيدلية الدكتور وائل بدائرة قسم شرطة البساتين جنوبي القاهرة، تم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

سقوط ربة منزل من الطابق الثالث في البساتين 

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة، يفيد بأنه تبلغ لقسم شرطة البساتين، بسقوط سيدة من شرفة مسكنها بدائرة القسم على الأرض جثة هامدة وملقى وسط الشارع.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث القسم ومعاونوه والقوة المرافقة له إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والمعاينة والفحص، وجود جثة ربة منزل، ترتدي كامل ملابسها، وملقى على الأرض غارقة في بركة من الدماء، وسط شارع الوحدة آخر شارع حسن التهامي المتفرع من شارع أحمد زكي بجوار صيدلية الدكتور وائل بدائرة القسم، وبها إصابات ظاهرية وجروح وكسور نتيجة ارتطامها على الأرض، وتم إخطار النيابة العامة.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الواقعة، وتمت معاينة موقع الحادث، وطالبت بجمع ال«دي في أر» الخاصة بكاميرات المراقبة الموجودة بمحيط البلاغ، وتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

ويكثف رجال وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، إجراء التحريات، والاستماع لأقوال أسرة الضحية والجيران وتحديد شهود العيان للاستماع لاقوالهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأفاد أحد سكان المنطقة وشاهد عيان على الحادث، «للنبأ» أنه أثناء قيام ربة المنزل بنشر غسيلها بشرفة شقتها الكائنة بالطابق الثالث بشارع الوحدة آخر شارع حسن التهامي المتفرع من شارع أحمد زكي بجوار صيدلية الدكتور وائل بدائرة القسم، اختل توازنها وانزلقت قدميها ما أدى لسقوطها من شرفة مسكنها على الأرض جثة هامدة نتيجة ارتطامها بالأرض.

وكُلف رجال وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة وظروفها وملابساتها وكيفية حدوثها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وتستمع إلى اقول أسرة الضحية، والجيران، وشهود العيان، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة ربة المنزل وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك.

لحظة سقوط ربة منزل من شرفة مسكنها بشارع الوحدة آخر شارع حسن التهامي المتفرع من شارع أحمد زكي بجوار صيدلية الدكتور وائل بالبساتين