رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل موقف شيكابالا من العودة لمباريات الزمالك

تفاصيل موقف شيكابالا
تفاصيل موقف شيكابالا من العودة لمباريات الزمالك

خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على تنفيذ مجموعة من التدريبات الفنية الخاصة بالاستلام والتسلم ثم التسديد على المرمى من مسافات مختلفة، لتجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأنسب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

تواجد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد أن أسامة نبيه حصل على إذن بالغياب عن مران أمس بسبب ظروف صحية، مؤكدًا على عدم صحة كل التي ترددت بشأن رحيله عن الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

عودة الجزيري

من ناحية أخري يعود التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة غدا الاثنين المقبل، للانتظام في تدريبات الأبيض استعدادا للمباريات المقبلة.

وكان الجزيري تواجد في قائمة منتخب تونس بكأس العالم 2022، قبل أن يودع نسور قرطاج المونديال من الدور الأول.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح الجزيري راحة لمدة يومين، بعد انتهاء مشوار منتخب تونس بمواجهة فرنسا يوم الأربعاء الماضي، على أن يعود اللاعب إلى القاهرة غدا الاثنين المقبل للانتظام في تدريبات الأبيض.

علي جانب أخر أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك رفضت الانسياق لما يتردد حول مفاوضات مسؤلي القلعة الحمراء مع إمام عاشور، وامكانية انتقاله إلى النادي الأهلي.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحاته عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "امام عاشور ينظر لارقام عقد احمد سيد زيزو الجديد وادارة الزمالك تسعى لإنهاء ملف تمديد عقده في الفترة القادمة".

وأوضح الإعلامي محمد شبانة أن مجلس إدارة الزمالك وجهت رسالة للاعبين برفض فكرة اللعب بورقة الأهلي للتجديد، وتمسكت بالتفاوض وفقًا لشروط النادي المالية وعدم المغالاة في عقد أي لاعب بما يتناسب مع ظروف النادي.

الزمالك يسعى لإستعادة مصطفى فتحي 
وأضاف الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحاته: "هناك محاولات من مجلس إدارة نادي الزمالك لاستعادة مصطفى فتحي في الموسم القادم بعد انتهاء اعارته مع نادي بيراميدز من التعاون السعودي".

وتابع الإعلامي محمد شبانة: "الزمالك يسعى لتعطيل خطة بيراميدز لشراء عقد مصطفى فتحي نهائيًا من التعاون السعودي".

وأكمل الإعلامي محمد شبانة: "الزمالك يريد استعادة مصطفى فتحي لتدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل، خصوصا أنه لاعب مميز وتألق في وقت سابق".