رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رد فعل من أسامة نبيه علي قصة رحيله من الزمالك

أول رد فعل من أسامة
أول رد فعل من أسامة نبيه علي قصة رحيله من الزمالك

تواجد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد أن أسامة نبيه حصل على إذن بالغياب عن مران أمس بسبب ظروف صحية، مؤكدًا على عدم صحة كل التي ترددت بشأن رحيله عن الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

من ناحية أخري يعود التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة غدا الاثنين المقبل، للانتظام في تدريبات الأبيض استعدادا للمباريات المقبلة.

وكان الجزيري تواجد في قائمة منتخب تونس بكأس العالم 2022، قبل أن يودع نسور قرطاج المونديال من الدور الأول.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح الجزيري راحة لمدة يومين، بعد انتهاء مشوار منتخب تونس بمواجهة فرنسا يوم الأربعاء الماضي، على أن يعود اللاعب إلى القاهرة غدا الاثنين المقبل للانتظام في تدريبات الأبيض.

تفاصيل مران الزمالك

في سياق آخر، خاض يوسف إبراهيم أوباما، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومحمد عواد حارس المرمى تدريبات إضافية عقب انتهاء مران أمس السبت.

وأدى أوباما وعواد تدريبات بالركض حول الملعب عقب انتهاء التقسيمة لتجهيزهما من الناحية البدنية بالشكل الأنسب.

وواصل السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية.

وأدى نداي تدريباته التأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك يوسف حسن مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعد فترة من خوض التدريبات المنفردة والتأهيلية.

وتعافى يوسف حسن من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، وشارك المهاجم في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.