رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يستعين بطبيب قطاع الناشئين بسبب أزمة الونش

الزمالك يستعين بطبيب
الزمالك يستعين بطبيب قطاع الناشئين بسبب أزمة الونش

 تواجد الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين في التدريبات الجماعية للفريق الأول بنادي الزمالك خلال التدريبات الجماعية للفريق أمس بملعب النادي 
وتقرر الاستعانة بالدكتور وليد عبد الرحمن للتواجد خلال الفترة الحالية مع الفريق، عقب سفر الدكتور محمد أسامة إلى الإمارات لمرافقة محمود حمدي الونش لبدء مرحلة التأهيل.

في إطار أخر خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة، على هامش المران الجماعي للأبيض أمس الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويخضع "شيكابالا" لمجموعة من التدريبات التأهيلية باستخدام بعض الأجهزة الرياضية بصالة الجيمانيزيوم بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية في مفصل الكتف خلال لقاء إنبي بالدوري.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني  جلسة سريعة مع "شيكابالا" بملعب التدريبات من أجل الاطمئنان على حالته، ومتابعة سير البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على المصري أمس في ربع نهائي كأس مصر بهدف دون رد سجله سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي.

من ناحية أخري تلقى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك خبر سار من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، التى أتخذت قرار حاسم برفض عزل رئيس الزمالك لينتصر مرتضى منصور على المعارضة فى نادي الزمالك.

محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ترفض عزل مرتضى منصور من الزمالك 
رفضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة  برئاسة معالي المستشار السيد العربي وعضوية معالي المستشارين محمد جابر وفتحي محمد ورأفت محمد، ومحمد عبد الحميد وأحمد ضاحي ونوح محمد وأحمد جلال زكي ومصطفى محمد ومحمود صبحي ومحمد مختار، الطعون أرقام ٧٠٤٥١و٧٠٤٥٢و ٧٠٤٥٦و ٧٠٤٥٨ المقامة من عبد الله جورج وهاني شكري ومصطفى عبد الخالق وجميعهم رسبوا في الانتخابات السابقة وقبل السابقة والتي أقامها محامي ممدوح عباس، وهاني العتال بأسمائهم وطالبوا فيها الحكم بصفة مستعجلة بعزل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فورًا لصدور حكم بالحبس ضدة لصالح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأدعوا في طعونهم أن استمرار وجوده رئيسا للزمالك يمثل خطرا على النادي وسيؤدي إلى انهيار النادي رياضيا وإنشائيا واجتماعيا وماليا.