رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على البنك الأهلي

بيراميدز يصعد لمواجهة الزمالك في قبل نهائي كأس مصر

بيراميدز يصعد لمواجهة
بيراميدز يصعد لمواجهة الزمالك في قبل نهائي كأس مصر

تأهل  فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لمواجهة الزمالك فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس مصر بعد الفوز على  البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

بيراميدز يصعد لمواجهة الزمالك في قبل نهائي كأس مصر

تقدم رمضان صبحي، بالهدف الأول لفريق بيراميدز، في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ليمنح فريقه بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.

شهدت أحداث المباراة، حالة طرد لمصطفى فتحي لاعب فريق نادي بيراميدز، بالدقيقة 31، ليُكمل الأزرق السماوي المباراة منقوص العدد.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن بيراميدز كان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى البنك الأهلي، ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

حاول البنك الأهلي، خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، عن طريق الثلاثي الهجومي لكن دون جدوى، ليحسم بيراميدز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.

تعرف على فرق المربع الذهبي في كأس مصر 

اكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور نصف نهائي كأس مصر موسم 2021 - 2022، بعد انتهاء مواجهات دور ربع النهائي.

وحسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تأهله إلى دور نصف النهائي، على حساب المصري البورسعيدي بالفوز بهدف دون رد.وسبق الزمالك للدور نصف النهائي، فريق سموحة الذي تأهل على حساب منتخب السويس بهدفين دون رد.

وكان سموحة قد استطاع التأهل للمربع الذهبي بالفوز على منتخب السويس بهدفين دون رد.

والتحق بالثنائي الزمالك وسموحة، فريق بيراميدز الذي تخطي عقبة البنك الأهلي بهدف دون رد.

واكتمل المربع الذهبي، بتأهل الأهلي بعد حقق الفوز علي المقاولون العرب 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بهدف لكل فريق.

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس مصر 2022

  • 1- سموحة.
  • 2- الزمالك.
  • 3- بيراميدز.
  • 4- الأهلي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سموحة في دور نصف النهائي، بينما يلاقي الزمالك نظيره بيراميدز، في دور نصف النهائي الثاني، لحسم بطاقة الصعود إلى "فاينال" كأس مصر.