رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد لحجز شقق الإسكان بمشروع أكاسيا بالقاهرة الجديدة.. اعرف الشروط والمساحات

شقق مشروع أكاسيا
شقق مشروع أكاسيا بالقاهرة الجديدة

يغلق بنك التعمير والإسكان غدًا الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022، باب الحجز لوحدات مشروع أكاسيا بمدينة القاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أن الحجز  بالأسبقية على الموقع الإلكتروني للبنك.

ومشروع أكاسيا يقع بمنطقة المستثمرين الشمالية بالتجمع الخامس بمساحة 46 فدانًا بالقرب من شارع الـ90 الشمالي بمدينة القاهرة الجديدة، ويتكون المشروع من 711 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح من 156 إلى 310 أمتار مربعة، والعمارات بالكمبوند عبارة عن دور أرضي، بالإضافة إلى 4 أدوار متكررة.

شروط حجز شقق مشروع أكاسيا بالقاهرة الجديدة

ومن شروط حجز شقق مشروع أكاسيا بالقاهرة الجديدة، أنه يجب أن  يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد، كما أن كراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملة لأحكامه، مع العلم بأن الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.


ومن شروط حجز شقق مشروع أكاسيا بالقاهرة الجديدة أيضًا، أنه يجب أن يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والبيانات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط، كما يقر المتقدم للحجز بمعاينة المشروع والعمارة والوحدات المعروضة والموضح بيانها بهذه الكراسة المعاينة التامة النافية للجهالة وبالموافقة على شرائها بحالتها الراهنة.

ومن مميزات شقق مشروع أكاسيا بالقاهرة الجديدة، أن وحدات الدور الأرضي تشمل على حدائق بمساحات مختلفة، كما أن الوحدات ذات مساحات كبيرة  تتراوح من 156 إلى 310 أمتار مربعة، والعمارات داخل كمبوند، والعمارة عبارة عن دور أرضي بالإضافة إلى 4 أدوار متكررة.

ومم اشتملت عليه كراسة شروط حجز شقق أكاسيا أن جميع المخاطبات الصادرة من البنك لصاحب الشأن تكون صحيحة نافذة ومنتجة لآثارها قانونًا ما دام كانت مرسلة على عنوان صـاحب الشأن المدون باستمارة بيانات الحجز، ويتم إتمام إجراءات التعاقد في موعد أقصاه أسبوعين من تاريخ انتهاء فترة استكمال مقدم الحجز وذلك بفرع البنك الرحاب.

ويتم استلام الوحدة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد مباشرة مع مراعاة تجهيز شهادة بمصادر الدخل لتقديمها للفرع المختص عقب الفوز، وبالنسبة للسادة المصريين العاملين بالخارج يتم تجهيز بيان مفردات الدخل أو عقد العمل موثق من وزارة الخارجية.