رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السبب انفجار كاوتش السيارة

بالأسماء.. حادث بشع لـ5 طلاب بجامعة أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

أصيب «5» طلاب من كلية الطب جامعة أسوان، اليوم الأربعاء، بعد أن أشتعلت النيران فى سيارة أجرة «ميكروباص»، ثم انقلبت بهم أسفل الكوبرى الملجم على كورنيش النيل بمدينة أسوان، وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده انقلاب سيارة ميكروباص أسفل الكوبرى الملجم شمال مدينة أسوان بدائرة المركز، ووجود مصابين.

بنقل المعلومات للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، كلف بتحرك عدد من سيارات الاسعاف برفقه رجال المباحث، وبالفحص تبيّن أن السيارة اشتعلت بها النيران ثم انقلبت وبداخلها طلاب من كلية الطب وكليات آخرى حال عودتهم من مقر جامعة أسوان بمدينة أسوان الجديدة.

وحصل «النبأ» على اسماء المصابين وحالتهم الصحية وهم:

1- محمد على محمد، 19 سنة، كدمات بالذراع الأيمن.

2- عبدالحميد مصطفى عبدالحميد، 19 سنة، يعانى من إشتباه كسر بالذراع الأيمن.

3- يوسف أسامة بدوى، 18 سنة، ويعانى من سحجات متفرقة بالجسم.

4- عبدالرحمن خالد محمد، 18سنة، يعانى من الآم بالفقرات العنقية.

5- محمد حسين عمار، 18 سنة، يعانى من جرح بالساعد الأيسر.

وتم نقل أن جميع المذكورين طلبة فى كلية «الطب» وجرى نقلهم بواسطة سيارات الاسعاف إلى المستشفى الجامعى، لتلقيهم الرعاية الطبية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، تسبب انفجار «كاوتش» سيارة ملاكى يقودها «كبار السن»، فى وقوع حادث بشع، بالكيلو 82 على طريق أبو سمبل السياحى جنوب محافظة أسوان، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على طريق أبو سمبل.

السبب انفجار كاوتش السيارة

بالانتقال والفحص، تبيّن أنه بسبب انفجار «كاوتش» سيارة ملاكى بالكيلو 82 على طريق أبو سمبل السياحى، مما أدى إلى حدوث خلل فى توازن المركبة لدى قائدها وإنقلبت، مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص وهم: «سيد أحمد.ع» 52 سنة، وأحد أقاربه يدعى «مجدى عبدالفتاح.ع» 53 سنة، وآخر يدعى «نصر حسين.س» 65 سنة.

وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى، ويتم عمل اللازم معهم طبيًا، لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.