رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة بين عائلتين شهيرتين في أسوان.. إيه اللي حصل؟

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شاب بطعنة فى البطن، بعدما أعتدى عليه أحد جيرانه مستخدمًا سلاح أبيض فى مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع مشاجرة طاحنة بين «جيران» فى مركز إدفو، أسفرت عن إصابة شاب.

بالانتقال والفحص إلى محل المشاجرة، تبين وقوع مشاجرة طاحنة بالسلاح الأبيض بين عائلتين شهيرتين «جيران»، بعدما فشلت المناقشات الكلامية فيما بينهما، نتج عنها إصابة شاب يدعى «إ. ح. إ» 23 سنة، وجرى نقله من مستشفى إدفو إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

وبالكشف الطبى تبين أن المذكور مصاب بطعنة فى البطن، ويتم عمل اللازم معه لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير، وأكد الفريق المعالج أن المصاب فى الموقف العام حالته مستقرة وجيدة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب شاب بجروح وكدمات كبيرة فى الجسم، على أثر نشوب مشاجرة حامية بين «أبناء عمومة» داخل إحدى القرى شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع مشاجرة بين «أبناء عمومة» من أعمار الشباب داخل قرية تابعة لمركز شمال أسوان، ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب «أ. إ. ر» البالغ من العمر 16 سنة جاءت إصابته، بعد وقوع مشاجرة حامية بالعصى والسلاح الأبيض، بينه وبين أبناء عمه، لكن نجح العقلاء وكبار البلد فى احتواء الموقف منعًا لحدوث أزمة كبيرة وسط تواجد رجال الأمن.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.