رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«حرب شوارع» ومشاجرة مسلحة بموقف الصداقة الجديدة فى اسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد موقف سيارات الأجرة بموقف «الصداقة الجديدة» بشرق مدينة أسوان، مساء أمس الثلاثاء، مشاجرة بين مجموعة أشخاص مع آخرين من جنسيات أجنبية، مستخدمين الأسلحة البيضاء، مما أسفر عن إصابة شخص بجروح خطيرة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقى الرعاية الطبية. 

تلقي اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من المقدم أحمد زكى، مأمور قسم شرطة ثان، مفاده وقوع مشاجرة بين مجموعة أشخاص وآخرين من جنسيات أجنبية فى موقف الصداقة الجديدة بدائرة القسم، ووجود مصاب. 

وانتقل رئيس المباحث ومأمور قسم ثان، إلي المكان برفقه سيارات الاسعاف، وبالفحص تبين وجود مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة، أسفرت عن إصابة «صلاح. أ. ع» 38 سنة، سوداني الجنسية. 

وجرى نقله إلي المستشفى الجامعي لتلقى الرعاية الطبية، وحالته العامة مستقرة. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

على صعيد آخر، أصيب شاب بطعنة فى البطن، بعدما أعتدى عليه أحد جيرانه مستخدمًا سلاح أبيض فى مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع مشاجرة طاحنة بين «جيران» فى مركز إدفو، أسفرت عن إصابة شاب.

بالانتقال والفحص إلى محل المشاجرة، تبين وقوع مشاجرة طاحنة بالسلاح الأبيض بين عائلتين شهيرتين «جيران»، بعدما فشلت المناقشات الكلامية فيما بينهما، نتج عنها إصابة شاب يدعى «إ. ح. إ» 23 سنة، وجرى نقله من مستشفى إدفو إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

وبالكشف الطبى تبين أن المذكور مصاب بطعنة فى البطن، ويتم عمل اللازم معه لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير، وأكد الفريق المعالج أن المصاب فى الموقف العام حالته مستقرة وجيدة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.