رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المصابين أمناء شرطة.. حادث بشع لسيارة محملة بـ«السولار» باسوان

ارشيفية
ارشيفية

وقع حادث إنقلاب سيارة محملة بمواد بترولية «سولار» على طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن إصابة شخصان من قوة أفراد الشرطة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، مفاده تلقيه إشارة من قسم أول أسوان، برئاسة الرائد محمود الباجا، مفادها إنقلاب سيارة محملة مواد بترولية «سولار» فى الكليو 80 على طريق أبو سمبل، ووجود مصابين.

وبنقل تفاصيل البلاغ للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، على الفور دفع بعدد من السيارات إلى محل الواقعة مع رجال الأمن، وتبين أن السيارة أثناء توجهها إلى إدارة المسطحات بمحافظة أسوان انقلبت، وعليه وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

وحصل «النبأ» على اسماء المصابين وتبين أنهم «أمناء شرطة» وهم: «حسين أحمد. ع» 53 سنة، و«مجدى عبدالموجود. ع» 53 سنة، ويتم عمل الاشاعات والفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من سلامتهم وخلوهم من أيه كسور خطيرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب طفل، بعد سقوطه من علو فى المنزل الكائن فى مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده إصابة طفل إثر سقوطه من علو داخل منزله التابع لدائرة المركز.

وكلف الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف، بسرعة تحرك سيارة اسعاف لنقل الطفل ويدعى «أحمد محمود. م» 8 سنوات، إلى المستشفى الجامعى لعمل اللازم طبيًا.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.