رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة حامية بالعصى والسلاح بين «أبناء عمومة» فى أسوان.. اعرف اللى حصل

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شاب بجروح وكدمات كبيرة فى الجسم، على أثر نشوب مشاجرة حامية بين «أبناء عمومة» داخل إحدى القرى شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع مشاجرة بين «أبناء عمومة» من أعمار الشباب داخل قرية تابعة لمركز شمال أسوان، ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب «أ. إ. ر» البالغ من العمر 16 سنة جاءت إصابته، بعد وقوع مشاجرة حامية بالعصى والسلاح الأبيض، بينه وبين أبناء عمه، لكن نجح العقلاء وكبار البلد فى احتواء الموقف منعًا لحدوث أزمة كبيرة وسط تواجد رجال الأمن.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، لقت فتاة مصرعها، بسبب لدغة ثعبان سام، بإحدى قرى مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وجرى نقلهما إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعى، إلا أنها توفيت، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده تعرض سيدة فى إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، إلى لدغة ثعبان.

وفور عرض البلاغ على الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، الذى دفع على الفور بسيارة إسعاف مجهزة بمكان المريضة وتدعى «م. ع. ع» 24 سنة، ووجه بسرعة نقلها إلى المستشفى الجامعى مع تقديم كافة الإسعافات الأولية لها.

ولكن فشلت المحاولات الحثيثة لإنقاذها، حيث فور وصول المذكورة، من مسقط رأسها، إلى المستشفى الجامعى، لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.