رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة ان المتهم هاني فوزي، الشهير بالإعلامي النصاب، في القضية رقم 32925/ 2022 جنح ثان شبرا الخيمة.

ننشر أمر إحالة الإعلامي النصاب للمحاكمة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أحالت جهات التحقيق بالقليوبية، المتهم هاني الهواري والشهير بالإعلامي النصاب، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها، وكذلك انتحال صفة مساعد مذيع شهير، إلى المحاكمة.
إحالة الإعلامي النصاب إلى المحاكمة
وكان فى أمر الإحالة ان المتهم هاني فوزي، الشهير بالإعلامي النصاب، في القضية رقم 32925/ 2022 جنح ثان شبرا الخيمة.

ننشر أمر إحالة الإعلامي النصاب منتحل صفة مساعد مذيع شهير للمحاكمة


كما جاء فى أمر الإحالة أن المتهم هاني فوزى صبحى محمد  استولى على المبالغ المالية المبينة بالأوراق والمملوكة للمجني عليهم، زكي مصطفى زكي حسن، وانتصار لطفي عبد الوهاب، وأحمد زكي مصطفى، ومايكل فارس غالي إسكندر، وعبد الحميد محمد عبد الحميد عطية، ومحمد عيسى محمد السيد، وعمرو رمضان محمد محمود، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليهم بوجود ربح وهمي على النحو المبين بالأوراق.
كما جاء في التحريات الأمنية التي أجراها قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمدیریة أمن القليوبية، أنه نفاذا لقرار النيابة العامة بشأن طلب تحريات المباحث في المحضر رقم 32928 / 2022، جنح القسم، أنه بإجراء التحريات السرية توصلت لصحة الواقعة، كما جاءت بأقوال الشاكين وهذا ما توصلت إليه التحريات.


ويوجد تفاصيل القبض على المتهم الشهير بـ الإعلامي النصاب، بعد اتهامه بالنصب على المواطنين بمحافظة القليوبية، بانتحال صفة إعلامي، وكذلك ادعاء عمله مساعد لمذيع مشهور، وقدرته على الحصول لضحاياه على وظائف داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

إحالة ان المتهم هاني فوزي، الشهير بالإعلامي النصاب، في القضية رقم 32925/ 2022 جنح ثان شبرا الخيمة


أن المتهم عمل في عدة قنوات فضائية حديثة العهد بمدينة الإنتاج الإعلامي، عن طريق حجز ساعات من الهواء للظهور، وأوهم أبناء دائرته بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بأنه إعلامي تابع لنقابة الإعلاميين العرب، وعضو بالجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، بموجب كارنيهات مزورة أصدرها لتلك الجهات لكسب ثقتهم والحصول على أموالهم.