رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. إصابة شاب داخل المنزل فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شاب بجروح وكسور خطيرة، نتيجة إنهيار أجزاء من سقف المنزل الكائن فى قرية «الكلح» بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجرى نقله من مستشفى إدفو إلى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

ونقلت سيارة الاسعاف بناءً على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، المصاب ويدعى «مصطفى. ر. ع» 21 سنة، إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بعد سقوط أجزاء من منزلهم الكائن فى القرية سالفة الذكر.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، فريق من رجال المباحث، كشف حقيقة ملابسات الحادثة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت منطقة «الكرور» جنوب مدينة أسوان، مساء أمس، اليوم، الاثنين، حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل أحد المنازل، نتج عنه إصابة رجل مسن بحروق متفرقة بالجسم، جرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقي العلاج اللازم.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، يفيد بوقوع حريق في منزل بمنطقة الكرور بدائرة القسم.

وهرعت قوات الحماية المدنية بناء على تعليمات اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، وتمكنت من فرض كردون أمني وتمت محاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات من منازل ومحال، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين من خلال التحريات أن الحريق نشب داخل منزل نتيجة انفجار اسطوانة بوتاجاز، والتهمت النيران بعض محتويات المنزل، وتسبب ذلك فى إصابة رجل مسن يدعى «إبرهيم.ح.ع» 62 عاما، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.