رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باسماء المصابين.. تفاصيل حادث على طريق «المحمودية» فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

وقع حادث على طريق «المحمودية» بمدينة أسوان، اليوم الإثنين، نتيجة حادث انقلاب دراجة بخارية «موتوسيكل»، مما أسفر عن إصابة شابين بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لعمل اللازم.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور قسم أول، مفاده وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية على طريق المحمودية بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وفور وصول البلاغ للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، جرى نقل المصابين بواسطة سيارتا الاسعاف المجهزة، كل من: «محمود سعيد. م» 19 سنة، و«ياسر أحمد. ع» 20، إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم العلاج اللازم، بعد سقوطهم بالموتوسيكل.

وبالكشف الطبى على المذكورين، تبين أن المصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت قرية «الرقبة» فى بنبان التابعة لمركز دراو شمال محافظة أسوان، خناقة عنيفة بـ«العصا» بين شقيقان بعد حدوث خلافات بينهما، مما أسفر عن إصابتهما بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهما إلى أقرب خدمة طبية لعمل اللازم.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز دراو، مفاده وقوع خناقة عنيفة بين شقيقان داخل قرية الرقبة فى بنبان بدائرة المركز، وإصابتهما.

وجرى نقل المصابين كل من:«خ.م.ف» 36 سنة، وشقيقه «ف» 51 سنة، بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى أقرب خدمة طبية لعمل اللازم معهما، وبالفحص الطبى تبين أن الأول أصيب بكسر فى الذراع الأيمن، بينما الأخير أصيب بجرح قطعى بفروة الرأس.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كشف ملابسات واقعة مقتل سائق توك توك بأسوان

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، في كشف ملابسات واقعة مقتل سائق توك توك بأسوان.. وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.
تبلغ لمركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان من (سائق - مقيم بدائرة المركز)، بغياب نجله (طالب – 14 سنة) عن مسكنهما عقب خروجه للعمل مُستقلًا مركبة "توك توك" خاصته. 
وفى وقت لاحق تبلغ للمركز من بعض الأهالى بالعثور على جثة شخص تطفو على سطح مياه أحد المجارى المائية بدائرة المركز. 
تبين أن الجثة لذكر مجهول فى العقد الثانى من العمر ملفوف حول رقبته قطعة من القماش "شال"، وتعرف المُبلغ على الجثة، وقرر أنها لنجله المتغيب.
تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسوان، والتى أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين، مقيمين بدائرة المركز).
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة والاستيلاء على مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول الخاصين بالمجنى عليه. 
كما تم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.