رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توماس بارتي: سعيد بالفوز علي كوريا وسنحارب من أجل التأهل

توماس بارتي: سعيد
توماس بارتي: سعيد بالفوز علي كوريا وسنحارب من أجل التأهل

أعرب توماس بارتي لاعب منتخب غانا، عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده علي كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين  في المباراة التي جمعتهما، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وقال توماس بارتي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: علينا أن نواصل بالملعب ونلعب بجدية أمام الأوروجواي لأننا نريد التأهل.

وأضاف توماس بارتي: تعودنا على التغييرات بالتشكيلة وأردنا الانتصار وحققنا ذلك بالدفاع الجيد.

واختتم توماس بارتي: كنّا بحاجة للفوز، نعلم صعوبة المباراة في كأس العالم ونحن سعيدون بالفوز.

وكان منتخب غانا قد فاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعه بمنتخب كوريا الجنوبية، ضمن لقاءات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم، ليحصد النجوم السوادء أول ثلاث نقاط في بطولة كأس العالم 2022.

وجاء الهدف الأول لمنتخب غانا من ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء كوريا جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من جوردان أيو أبعدها الدفاع بشكل خاطئ فوجدها ساليسو داخل منطقة الـ 6 ياردات فسدد كرة سكنت منتصف المرمى.

وجاء الهدف الثاني  بعد مرور 10 دقائق من إحراز الأول وتحديدًا في الدقيقة 34، حيث جاء من كرة عرضية لـ جوردان أيو من جهة اليسار قابلها محمد قدوس برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وجاء ذلك بعد تعرض منتخب غانا للخسارة في المباراة الأولى أمام منتخب البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أولى جولات بطولة كأس العالم 2022.