رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد قدوس يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة غانا وكوريا الجنوبية

محمد قدوس يفوز بجائزة
محمد قدوس يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة غانا وكوريا

حصل محمد قدوس لاعب منتخب غانا، علي جائزة رجل مباراة غانا وكوريا الجنوبية، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ستاد الثمامة، بفوز النجوم السوداء بنتيجة 3-2، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

و قدم محمد قدوس مستوي مميز مع منتخب بلاده في المباراة، بعدما تمكن من إحراز هدفين ساهما في خطف نقاط المباراة الثلاثة لصالح منتخب النجوم السوداء.

لقاء غانا وكوريا الجنوبية 

وجاء الهدف الأول لمنتخب غانا من ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء كوريا جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من جوردان أيو أبعدها الدفاع بشكل خاطئ فوجدها ساليسو داخل منطقة الـ 6 ياردات فسدد الكرة التي سكنت منتصف المرمى.

وجاء الهدف الثاني  بعد مرور 10 دقائق من إحراز الأول وتحديدًا في الدقيقة 34، حيث جاء من كرة عرضية لـ جوردان أيو من جهة اليسار قابلها محمد قدوس برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

فيما جاء الهدف الأول لمنتخب كوريا الجنوبية عن طريق عرضية من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من الوضع زاحفا على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني عن طريق كرة عرضية أيضًا من كيم جين سو من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من يمين منطقة الـ6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.