رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعتراف مثير من حارس الأرجنتين: بتعالج بالمهدئات وأدوية الاكتئاب

النبأ

اعترف إيمليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بأنه عانى نفسيًا، من آثار الهزيمة أمام الأخضر السعودي بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس العالم 2022.
وقال مارتينيز في تصريحات لوسائل الإعلام الأرجنتينية: «لقد عانيت بشدة في الأيام الأخيرة بسبب الخسارة أمام منتخب السعودية، خاصة أنني تلقيت تسديدتين على المرمى ولم أستطع التصدي لهما، مما ساهم في الهزيمة بالجولة الأولى».
وأكد حارس مرمى الأرجنتين، أنه تحدث مع أحد الأطباء النفسيين لاستشارته، من أجل تجاوز حالته النفسية السيئة، بعد الهزيمة أمام السعودية، حتى يكون جاهزًا للمشاركة في باقي مباريات جولة المجموعة.
يذكر أن منتخب الأرجنتين نجح في تحقيق الفوز على منتخب المكسيك بثنائية ليونيل ميسي وإنزو فرنانديز، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في أول جولتين، بعد خسارته في الجولة الأولى ضد الأخضر
كما اعترف النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، أن الخسارة التي تلقاها منتخب بلاده أمام نظيره السعودي 1-2، شكلت «ضربة قاسية» و«هزيمة مؤلمة» وفق تصريحاته في المنطقة المختلطة لملعب لوسيل.
ومنيت الأرجنتين بهزيمة مفاجأة في مستهل مشوارها في منافسات المجموعة الثالثة للنهائيات التي من المفترض أن تكون الأخيرة لميسي الذي أقر: «إنها ضربة قاسية جدًا، هزيمة مؤلمة، لكن يجب ألا نفقد الثقة بأنفسنا، هذه المجموعة من اللاعبين لن تستسلم، ونجحنا في الفوز على المكسيك».

انتفاضة أمام المكسيك

وأحرز ليونيل ميسي وإنزو فرنانديز هدفين جميلين لتفوز الأرجنتين على المكسيك بثنائية نظيفة في أجواء صاخبة على ملعب لوسيل، وتحقق انتصارها الأول في كأس العالم 2022 في قطر.
وبعد هزيمته المفاجئة «2-1» أمام السعودية في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الثالثة، كان المنتخب الأرجنتيني يدرك أن الهزيمة ستطيح به من البطولة، لكنه بدأ المباراة بطريقة سيئة، وواجه صعوبات في التعامل مع الضغط العالي للمكسيك، ولم يحصل ميسي على الوقت أو المساحة الكافية ليلعب بارتياح.

وقفز المنتخب الأرجنتيني إلى المركز الثاني بثلاث نقاط، متخلفا بنقطة واحدة وراء بولندا المتصدرة قبل مواجهة الفريقين في ختام دور المجموعات، بينما يحتل منتخب السعودية المركز الثالث، ولها ثلاث نقاط بالتساوي مع الأرجنتين لكنها تتأخر بفارق الأهداف.