رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدمة.. أفعى سامة تحصد حياة «فتاة» فى منزلها بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

لقت فتاة مصرعها، بسبب لدغة ثعبان سام، بإحدى قرى مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وجرى نقلهما إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعى، إلا أنها توفيت، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده تعرض سيدة فى إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، إلى لدغة ثعبان.

وفور عرض البلاغ على الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، الذى دفع على الفور بسيارة إسعاف مجهزة بمكان المريضة وتدعى «م. ع. ع» 24 سنة، ووجه بسرعة نقلها إلى المستشفى الجامعى مع تقديم كافة الإسعافات الأولية لها.

ولكن فشلت المحاولات الحثيثة لإنقاذها، حيث فور وصول المذكورة، من مسقط رأسها، إلى المستشفى الجامعى، لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، وقع حادث على طريق «المحمودية» بمدينة أسوان، اليوم الاثنين، نتيجة حادث انقلاب دراجة بخارية «موتوسيكل»، مما أسفر عن إصابة شابين بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لعمل اللازم.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور قسم أول، مفاده وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية على طريق المحمودية بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وفور وصول البلاغ للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، جرى نقل المصابين بواسطة سيارتا الإسعاف المجهزة، كل من: «محمود سعيد. م» 19 سنة، و«ياسر أحمد. ع» 20، إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم العلاج اللازم، بعد سقوطهم بالموتوسيكل.

وبالكشف الطبى على المذكورين، تبين أن المصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.