رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل 4 سنوات بعد انزلاقه بين أسانسير وحائط عقار بمدينة نصر

مصرع طفل بعد انزلاقه
مصرع طفل بعد انزلاقه بين اسانسير وحائط عقار بمدينة نصر

شهدت المنطقة العاشرة في مدينة نصر واقعة مأساوية، بعدما لقي طفل يبلغ من العمر 4 سنوات مصرعه جراء انزلاقه في الأسانسير بين المصعد الكهربائي والحائط بالعقار.

انزلاق طفل بين المصعد الكهربائي والحائط

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالي مفاده انزلاق طفل بين المصعد الكهربائي والحائط في الطابق السادس بعقار في المنطقة العاشرة بمدينة نصر.

على الفور انتلقت الأجهزة الأمنية رفقة فريق إنقاذ بري من الحماية المدنية، وتبين مصرع الطفل بعد تعرضه لعدة إصابات بالغة جراء انزلاقه من المصعد الكهربائي لعدم إغلاق بابه بشكل سليم، وتم استخراجه ونقله إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر تحت تحفظ جهات التحقيق.

تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الاجراءات القانونية حياله، وتولت جهات التحقيق بمدينة نصر التحقيقات في الواقعة.

وفي سياق متصل، لقي طفل مصرعه اليوم السبت، بإحدى قرى مركز فوة بمحافظة كفر الشيخ، حيث سقوط رافعة خلفية لكساحة على رأسه أثناء اللهو والعبث بها، وجرى نقل جثمانه لمشرحة مستشفى التأمين الصحي بفوه، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مستشفى التأمين الصحي بفوة بوصول «م.أ»  6 سنوات، يقيم قرية الروضة، جثة هامدة، وتم إيداعه بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
وتبين أنه أثناء لهو الطفل  بجوار المنزل، وحال وقوف معدة مخصصة لنقل السيارات والمعدات الثقيلة كساحة، وقيامه بالعبث بالرافعة الخلفية للمعدة سقطت على رأسه، ما أدى إلى وفاته.

بانتداب مفتش الصحة المختص لتوقيع الكشف الطبي على جثمان المتوفى، أفاد بأن سبب الوفاة نزيف داخلي بالمخ أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية.وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وحُرر المحضر رقم 3783 لسنة 2022م، إدارى مركز فوه.