رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن المتهمين بسرقة مخزن ملابس في مدينة نصر

تطورات جديدة بشأن
تطورات جديدة بشأن المتهمين بسرقة مخزن ملابس في مدينة نصر

جددت جهات التحقيق بمدينة نصر، حبس 3 أشخاص لاتهامهم بسرقة مخزن ملابس خاص بمحل عمل أحدهم والكائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

سرقة مخزن ملابس بمدينة نصر

وكانت الأجهزة الأمنية بمدينة نصر تمكنت من ضبط 3 أشخاص أثناء استقلالهم سيارة دون لوحات معدنية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وبحوزتهم 6 أكياس بلاستيكية كبيرة الحجم بداخلها ملابس بمفك حديدي وقطعة حديدية أجنة.

وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بسرقة مخزن الملابس الخاص بالمحل عمل أحدهم والكائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بأسلوب كسر الباب، باستخدام المضبوطات وأقروا باستخدام السيارة لنقل المسروقات.

وتم العرض على جهات التحقيق بمدينة نصر، أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية، وقررت تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق.

من جانب أخر، تنظر محكمة جنايات الجيزة غدًا الأربعاء، محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، كشف أن لجنة التحقيق في النقابة تحقق منذ فترة في شكوى مقدمة من أسرة الإعلامي وائل الإبراشي ضد الطبيب المعالج للإعلامي الراحل.

وتابع أن النقابة تستكمل التحقيق تأديبيًا مع الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي وذلك بعدما وصلت لها إحاطة من مكتب النائب العام.

وأوضح أن المستشار جورج سعد رئيس المكتب الفني للنائب العام خاطب الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء بقرار النيابة العامة، بالتصرف في القضية الخاصة ببلاغ أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي ضد أحد الأطباء، والتي قررت فيها النيابة العامة استبعاد شبهة جريمتَي الإهمال الطبي، ومخالفة قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية.