رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل سقط فى بالوعة الصرف الصحى بمدينة حلوان

مصرع طفل
مصرع طفل

لقى طفل مقيم بمنطقة عرب الوالدة التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان يبلغ من العمر عشر سنوات مصرعه، صباح اليوم الأثنين، جراء سقوطه في إحدى البالوعات.

مأمور قسم شرطة حلوان
 

تلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من العميد عمر الفاروق مصيلحى مأمور قسم شرطة حلوان ونائبه العقيد إسلام عماد، بمصرع طفل حلوان، إثر سقوطه في بالوعة صرف صحي بمنطقة عرب الوالدة التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

مستشفى حلوان العام
 

بالانتقال والفحص تبين مصرع طفل حلوان البالغ من العمر 10 أعوام ويدعى "يوسف.أ.ش"، جراء سقوطه في إحدى البالوعات، وجرى نقله إلى مستشفى حلوان العام تحت تصرف النيابة.

نيابة حلوان 

تحررمحضر بالواقعة وأخطرت نيابة حلوان لمباشرة التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات واقعة سقوط طفل حلوان.

القبض على المتهم بقتل صديقه بمنطقة عرب غنيم

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم محمد المعداوي في القبض على المتهم بقتل صديقه أعلى شريط السكة الحديد بمنطقة عرب غنيم، بسبب خلافات على 200 جنيه، وجرى نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما وردت إلى وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى الإنتاج الحربي بوصول شخص يدعي محمد أحمد خليفة أحمد 22 سنة، ومقيم شارع الزعفران حلوان، جثة هامدة، نتيجة إصابات بجروح نافذة متفرقة بالجسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبدأت في إجراء التحريات، التي من خلالها أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى أحمد. سليم، 23 سنة، عاطل ومقيم عرب غنيم حلوان، وله معلومات جنائية إذ سبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات.

وبتشكيل فريق بحث وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكنوا ضبطه قبل محاولة الهرب، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة باستخدام خنجر تخلص منه قبل ضبطه، وذلك لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه بسبب 200 جنيه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.