رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق بغرب حلوان يتسبب فى وفاة طفلة رضيعة

حريق يتسبب فى مصرع
حريق يتسبب فى مصرع طفلة رضيعة

توفيت طفلة رضيعة تبلغ من العمر سنتين داخل مسكنها  بعدما أصيبت هي وأفراد أسرتها في الحريق الذي اندلع في منزلهم بمنطقة عرب راشد التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

حريق عرب راشد

كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، مفاده نشوب حريق في منزل بمنطقة عرب راشد بغرب مدينة حلوان.

موقع البلاغ بغرب حلوان

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد عمر الفاروق مصيلحى مأمور قسم شرطة حلوان ونائبه العقيد إسلام عماد والمقدم محمد المعداوى رئيس المباحث وتم الدفع بسيارتي إطفاء إلى موقع البلاغ بغرب حلوان، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران فيما أسفر الحريق عن إصابة شخصين من أسرة واحدة بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم الدفع بسيارة إسعاف ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحريات مباحث حلوان

وتبين من التحريات الأولية للرواد محمود عاطف وأحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحى وأحمد بكر ومحمود صلاح ومحمود عز الدين معاونى مباحث قسم شرطة حلوان، وسؤال ربة المنزل والدة طفلة حلوان الرضيعة المتوفية، أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائى، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفيات حلوان العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.