رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تشن حملة أمنية لضبط تجار الكيف والأسلحة بأسيوط

المتهمين المضبوطين
المتهمين المضبوطين خلال الحملة الأمنية في أسيوط

شنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط؛ حملة أمنية مكبرة، استهدفت ضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية بدائرة مركز شرطة القوصية.

حملة أمنية لضبط تجار الكيف والأسلحة النارية بأسيوط

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال الحملة الأمنية التي شنتها على مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط؛ عن ضبط 23 متهمًا بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية الذخائر غير المرخصة، ونفذت 334 حكما قضائيا متنوعا.

وتمثلت القضايا التي ضبطتها أجهزة وزارة الداخلية خلال الحملة الأمنية في ضبط عدد 24 قطعة سلاح نارى عبارة عن (10 بنادق آلية - 11 بندقية خرطوش - 3 فرد محلى - 103 طلقة مختلفة الأعيرة)، بحوزة 18 متهمًا لعدد 7 منهم (معلومات جنائية).

وتمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عدد 5 قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة عبارة عن: (حشيش- شابو) بحوزة 5 متهمين لعدد 4 منهم (معلومات جنائية).

كما تمكنت الحملة الأمنية بمركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط من تنفيذ عدد 334 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين؛ تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.