رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بإطلالة مميزة على الريد كاربت بختام "القاهرة السينمائي"..

سارة عبدالرحمن تنتظر عرض فيلمها نبيل الجميل مع هنيدي

النبأ

شاركت الفنانة سارة عبدالرحمن، بحضور لافت على السجادة الحمراء، وذلك في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

وتألقت سارة عبدالرحمن بإطلالة متميزة حيث ارتدت فستان لونه بيج مكشوف الكتفين مرصع بالاسترس الفضي، والفستان من تصميم محمود غالي مصمم الازياء.

وانتهى حفل ختام الدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وعدد كبير من نجوم الفن، وصناع السينما في مصر والعالم العربي، والصحفيين والإعلاميين، والشخصيات البارزة.

سارة عبدالرحمن

وتنتظر الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن، عرض فيلمها الجديد "نبيل الجميل" مع النجم محمد هنيدي، حيث تشارك بشخصية "ميادة" ضمن أحداث العمل، للمخرج خالد مرعي.

كانت سارة عبدالرحمن قد شاركت في عدة أعمال درامية، أبرزها مسلسل سلسال الدم، وعد وونوي ونصيبي وقسمتك الجزء الثالث، ٣٠ ليلة وليلة، ومكتوب عليا، الذي عرض في رمضان الماضي.

وفي السينما، شاركت الفنانة سارة عبدالرحمن في فيلمي، هما "ماما حامل"، و"تصبح على خير" مع النجم تامر حسني.

موعد عرض فيلم نبيل الجميل 

انتهى الفنان الكوميديان محمد هنيدى من تصوير أسبوعين في أحداث فيلمه السينمائي الجديد "نبيل الجميل" الذى انطلق تصويره الشهر الماضى، حيث يواصل هنيدى التصوير على قدم وساق للانتهاء من العمل بالكامل خلال شهر ديسمبر المقبل لعرضه في موسم إجازة منتصف العام السينمائي المقبل، حيث حددت الشركة المنتجة موعد العرض، مطلع العام الجديد.

فيلم "نبيل الجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

وكان آخر أعمال النجم الكوميدي محمد هنيدى في السينما فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضى.