رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الأرض بلعت شخصين».. تفاصيل ساعات من الرعب داخل منزل فى أسوان

أرشيفية
أرشيفية

انقلبت قرية «فارس» التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، رأسًا على عقب، بسبب حدوث هبوط أرضى مفاجئ داخل منزل فى القرية ناتج عن البحث عن «الكنز المدفون»، مما تسبب ذلك فى اختفاء شخصين لأكثر من «12» ساعة.

«الأرض بلعت شخصين»

كشف شاهد عيان تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أنه يوجد منزل داخل قرية «فارس» يجرى بداخله أعمال حفر للتنقيب عن الآثار وبسبب حدوث هبوط أرضى مفاجئ نتيجة الأعماق الهائلة من الحفر تحت الأرض التى وصلت لـ30 مترًا، موضحًا أن الواقعة انكشفت بعد شخصًا يعمل «نجار مسلح» أثناء تواجده داخل المنزل ومعه شخص آخر.

وأضاف خلال حديثه لـ«النبأ»، أن العامل يتراوح عمره ما بين «30- 32» سنة، وكان يتردد على المنزل لأكثر من سنة فى أعمال الحفر ضمن المجموعة الموجودة، على حد وصفه، وكانت مهمته فى تركيب الخشب تحت الأرض لمساعدة العمال على مواصلة الحفر أو كما وصفها قائلًا: «بيعمل الخشب عشان متهبطش بيهم الأرض».

وتابع: «أن الكارثة الكبرى أنه منذ الساعات الأولى لليوم وحتى الآن لم تظهر ملامح للشخصين، وكأن الأرض انشقت من تحت وبلعتهم، ورغم جهود رجال الأمن فى إخلاء المنازل المجاورة والجيران ومواصلة أعمال البحث عن المفقودين لكن دون جدوى مما يصيب الأهالى بحالة من الرعب والخوف الشديد».

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.