رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلقات نارية وأفعال مُحرمة.. إنقاذ «فتاة» من داخل منطقة جبلية فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شابان بطلق نارى، على يد شخص، أثناء قيامهما بارتكاب «واقعة مُخجلة» مع فتاة صغيرة داخل إحدى المناطق الجبلية المؤدية إلى «خور العلاقى» بمدينة أسوان، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تفاصيل الواقعة المُخجلة كشفها أحد شهود العيان، مشيرًا إلى أن الشابين قاموا باصطحاب فتاة صغيرة فى منطقة جبلية بـ«خور العلاقى» وإجبارها على ممارسة الرذيلة معهما، لكن كشف أمرهما بعدما وصل صراخ الفتاة إلى أحد الأشخاص وشاهدهما فى وضع غير أخلاقى.

وأوضح الشخص خلال حديثه لـ«النبأ»، أن الذى دفع الشخص إلى إطلاق الرصاص على الشابين بعدما وجد الفتاة فى وضع محزن وصادم ومحاولتهم الهرب، مما جعله استشاط غضبًا، نتيجة سقوطها ضحية بين أنياب ذئبين بشريين خططوا لارتكاب أفعالهم الشياطنية وتجردوا من قيم الرحمة والشرف.

الحالة الصحية للشابين داخل المستشفى الجامعى

وتجمع عدد من الأهالى فى المنطقة وأرادوا تلقينهم «علقة موت» بعد علمهم ما جرى مع الفتاة، لكن بسبب سوء حالتهما، جرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى، وعليه تم إحتجاز «م. ح. ف» 20 سنة، ويقيم فى نطاق حى شرق، نتيجة إصابته فى منطقة الصدر وخضوعه إلى الملاحظة الطبية، بينما زميله خرج من المستشفى بعد تلقيه الاسعافات الأولية نظرًا لسلامته.

وانقلبت الدنيا ولم تقعد، بعدما وصل الأمر إلى عائلات المصابين، والذين قاموا بتجميع أعداد كبيرة من أقاربهم وكبار البلد ومعهم الأسلحة المتنوعة، اتجهوا إلى مسرح الواقعة لمعرفة «السر» وراء إصابه أبنائهم، ولولا وجود عقلاء وحكماء بينهما وافقوا الإستماع من الطرف الآخر حول أصل الحكاية لحدثت «مجزرة دموية» بسبب انفجار بركان الغضب من أعينهم. 

أهالى المصابين كان شكلهم أصغر من خرم الإبره

وأثناء الحوار كانت «الصدمة» بعدما إكتشفوا أن الواقعة متعلقة بـ«مس شرف» وأن أبنائهما أرادوا ارتكاب الفاحشة مع «فتاة»، مما جعلهم فى موقف مُحرج أمام الحضور وشهود العيان من المنطقة التى جرى عليها الأمر، والذى دفعهم للإنسحاب بتوجيه عبارات الاعتذار بعدما احترقت صورتهم وأصبح موقفهم كالشجرة المكسورة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بمعرفة الجهة المختصة.