رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدمة في أسوان.. زوج يلقى بزوجته من الطابق الخامس بمنزلهما

ارشيفية
ارشيفية

أستيقظ أهالى مدينة «أسوان الجديدة»، على حادثة بشعة تقشعر لها الأبدان، بعد قيام زوج تجرد من مشاعر الرحمة بالتخلص من زوجته، عن طريق إلقائها من الطابق الخامس بمنزلها، وجرى نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أسوان الجديدة، مفاده قيام زوج بإلقاء زوجته من الطابق الخامس بمنزلهما بدائرة القسم.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن والشرطة، وضباط المباحث بقسم شرطة أسوان الجديدة، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين زوج وزوجته بسبب خلافات أسرية، قام على إثرها الزوج بإلقاء زوجته وتدعى «م. م. م» 20 سنة، من الطابق الخامس وملقاه أسفل العقار بمنزلهما وسط بركة من الدماء، مما أسفر عن وجود تهشم وكسر فى عظام الرأس وأنحاء متفرقة من الجسم.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتوفاه وزوجها كانت دائمًا تحدث بينهما خلافات أسرية، بالإضافة إلى وجود شكاوى سابقة من المجنى عليها ضد زوجها.

وتسبب النبأ فى بث حالة حزن وغضب وصدمة مجتمعية واسعة، نتيجة آفة الخلافات الأسرية التى تنشب بين الزوجين، دون مراعاة أن سعادتهما الأولى سطرت داخل «عش الزوجية» ثم يتحول الملاذ الوحيد إلى شاهدًا على النهاية المأساوية التى تدفع بأحد الشريكين إلى «المشرحة»، مما يتطلب ضرورة تهيئة وتنشئة المقبلين على الزواج على القيم السوية والمعانى السليمة فى تحمل مصاعب ومطبات الحياة وتذويبها بالحوار البناء حتى لا ينتهى بهم المطاف إلى طريق مظلم، ويدفع ثمنا لذلك هم فلذات أكبادهم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.