رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة فتاة بكورنيش أسوان يثير ذعر الأهالي.. والسبب مجهول

أرشيفية
أرشيفية

تجمعت أعداد غفيرة من أهالى أسوان، على كورنيش النيل الجديد، بعد العثور على جثة فتاة طافية أعلى نهر النيل، فى ظروف غامضة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة طافية بمياه نهر النيل ناحية بهاريف قبلي بالكورنيش الجديد.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم أول ومركز أسوان إلى مسرح الواقعة، وتبين أنها جثة فتاة تدعى «م.ص.ر» 24 سنة، ومقيمة فى نجع الشيمة فى أبو الريش، بعد العثور عليها طافية أعلى سطح نهر النيل فى امتداد الكورنيش الجديد شمال أسوان.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الفتاة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

وشكل اللواء عاطف أبو الوفا، فريق بحثى عاجل لسرعة الوقوف على ملابسات الواقعة، وما الذى أدى بها إلى الغرق فى نهر النيل.

على صعيد آخر، أصيبت 3 سيدات في أسوان، اليوم الأربعاء، بعد تعرضهن إلى حادث أليم، نتيجة انقلاب دراجة بخارية «توكتوك» فى قرية غرب أسوان، وجرى نقلهن إلى المستشفى الجامعى لحصولهن على الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، يفيد بانقلاب دراجة بخارية «توكتوك» فى قرية غرب أسوان بدائرة المركز، ووجود مصابات.

بالانتقال والفحص تبين إصابة كل من «س. ر. ش» 52 سنة، و«ن. ح. ف» 17 سنة، و«م. ح. ف» 33 سنة، وتم نقلهن بواسطة سيارات الإسعاف المجهزة إلى المستشفى الجامعى لحصولهن على الرعاية الطبية، بعد حادث انقلاب «التوكتوك».

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.