رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قادمًا لزيارة والدته

شاهد عيان يوضح لـ "النبأ" تفاصيل مصرع شاب أسفل عجلات قطار دمياط

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، إثر سقوطه أسفل عجلات القطار، بكفر سعد في محافظة دمياط.

شاهد عيان يروي تفاصيل الواقعة

وأكد شاهد عيان، أن الشاب يدعى أحمد عمرو، وقد أتى من القاهرة لزيارة والدته التى تسكن بكفر سعد التابعة لمحافظة دمياط، وقد لقي مصرعه فى الحال عقب سقوطه من القطار بكفر سعد بمحافظة دمياط.

وأضاف في تصريح لـ "النبأ": لقد كان أحمد شابا مكافحا حقًا وكان يتمتع بحسن السير والسلوك، وكان يعمل فى القاهرة وقد أتى لزيارة والدته ولكنه لقي حتفه فى الحال.

تم إخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار ذويه لاستلام جثمانه واستخراج تصاريح الدفن الخاصة به.

شاب ينهي حياته بـ حبة الغلة في دمياط

على جانب آخر، تداول نشطاء موقع فيس بوك، قصة محمد عماد، أحد أبناء محافظة دمياط، الذي لقي مصرعه أمس متأثرًا بإصابته بحالة إعياء شديدة على إثر تناوله حبة غلة لينهي حياته، بعدما تعرض لضغوطات على حسب أقوال شقيقته عبر “فيس بوك” وصعوبة رؤية نجلته.

وقد كتبت شقيقته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكي، ربنا ينتقم منك يا ظالمة يا أخويا يا حبيبي روحت لربك يا قلبي موت نفسك عشان كان نفسك تشوف بنتك ربنا ينتقم منها حرمتك من بنتك، يااااااارب عندها ولد يارب تشوفه نايم نومتك ويتحرق قلبها عليها، يا رب خسارها في كل عيالها يارب تشوف كل عيالها ميتين قصاد عنها ويتحرق قلبها، وجعت قلبنا ياميدو وجعت قلبنا ياحبيبي أختك، ربنا يرحمك يا قلبي ويسامحك ده أنت قمر عريس فالجنة يا قلبي بكرة تجوز أحلى واحدة فالجنة شوف بنتك براحتك يا قلبي بنتك قمر شبهك يا عمري».

تعود التفاصيل إلى استقبال مستشفى دمياط، شاب في العقد الثالث من العمر ويدعى محمد عماد ويقيم في قرية شط الملح، بإدعاء حالة تسمم، وبالفحص تبيّن أنه تناول حبة غلة سامة لإنهاء حياته.

فيما لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، ولقي مصرعه، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بدفن الجثمان، ولكن خرجت شقيقته عن صمتها وكتبت منشور على «فيسبوك» تناوله النشطاء بشكل كبير وواسع النطاق، لتشير إلى أن شقيقها كان يمر بأزمة نفسية وحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته، جاءت مع صعوبة رؤية نجلته، حتى عزم على الانتحار مستخدما حبة غلة.