رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منعته من معاكسة زميلاته..

التقرير الطبي لمديرة المدرسة المسحولة بيد أحد الطلاب يكشف مفاجأة

سحل مديرة مدرسة على
سحل مديرة مدرسة على يد طالب

كشف التقرير الطبي، لمديرة المدرسة المسحولة بيد أحد الطلاب بالدقهلية، خارج أسوار المدرسة؛ عن إصابتها بكدمات وخدوش في أنحاء متفرقة في جسدها، بعد سحل طالب لها لمحاولة منعهم من معاكسة الطالبات أثناء خروجهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.

كدمات وخدوش بسبب سحل مديرة مدرسة

وبحسب التقرير الطبي، أصيبت مديرة المدرسة بكدمات بالساعدين الأيمن والأيسر، وكدمه أعلى الصدر من الأمام، وخدوش بأعلى الظهر من الخلف وخدش بالرقبة من الأمام، فضلًا عن خجوش بالخد الأيمن وكدمه أسفل العينين، وخدش بجانب العين اليمنى.

وتعود قصة فصل الطالب، إلى تربص مجموعة من الطلاب لمديرة المدرسة، يستقلون دراجة نارية، أثناء خروجها من المدرسة، وباغتوها بالتعدي عليها بالسُباب والشتائم، وتطور الأمر إلى حد التعدي عليها بالضرب والسحل في الشارع.

فصل طالب ثانوية عامة بسبب سحل مديرة مدرسة

وكانت المديرة منع الطلاب عن معاكسة زميلاتهن وطالبت منهم الدخول للمدرسة وعدم الوقوف خارج سورها، فاعتدى الطالب على المديرة بالشتائم أولًا، ثم بالضرب في أنحاء متفرقة من جسدها حتى تعرضت للإغماء ونقلت في سيارة إسعاف لمستشفى دكرنس العام، وتم تحرير المحضر رقم 17498 في 20-11-2022.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، ناصر شعبان، اليوم الأربعاء، فصل طالب بمدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة، بقرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس، 15 يومًا، جاء ذلك بعد تعديه على مديرة المدرسة بدفعها وتوجيه السباب لها خارج أسوار المدرسة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن قرار الفصل جاء بعد ثبوت تعدي الطالب على المديرة وإن كان الأمر خارج أسوار المدرسة، مشيرًا إلى أنه في حالة تكرار الأمر سيتم فصل الطالب نهائيًا.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً تزعم صرف وجبة للمعلمين مثل الطلبة، بدءًا من الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023، وأثارت تلك الأنباء حالة من الجدل بين مُكذب ومُقر بها.

حقيقة صرف وجبة للمعلمين 

وبحسب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شادي زلط، الأنباء المتداولة بشأن صرف وجبة للمعلمين مثل الطلبة، بدءًا من الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، عارية تمامًا عن الصحة.

وأكد «زلط»، إنَّ وزارة التربية والتعليم لم تصدر أية قرارات بـ صرف وجبة للمعلمين غذائية للمعلمين مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

تقرير طبي بشأن سحل مديرة مدرسة
قرار فصل طالب بسبب سحل مديرة مدرسة