رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف حقيقة المشاجرة المسلحة بين عائلتين بسبب كلب في إمبابة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة وقوع مشاجرة مسلحة بين عائلتين في إمبابة بالجيزة، وإصابة 5 أشخاص، بسبب «كلب».

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن وقوع مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالأسلحة النارية والبيضاء فى إمبابة، وإصابة 5 أشخاص، بسبب «كلب».

حقيقة وقوع مشاجرة مسلحة في إمبابة

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من خلال الفحص إلى عدم صحة ما تم تداوله، وتبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 14 نوفمبر الجارى حدثت مشاجرة بين كل من (طرف أول)، صاحب معرض - مصاب بكدمات متفرقة بالجسم - وشقيقه صاحب شركة، مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة، و(طرف ثان) صاحب جراج، وعاطل، مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة.

وأضافت التحريات أنه الواقعة حدثت حال جلوس الطرفين على مقهى كائن بمنطقة سكنهما بدائرة قسم شرطة إمبابة؛ للصلح بين الطرفان الأول والثانى، إثر قيامهما بالتعدى عليه بالضرب، وإحداث إصابته يوم 12 الجارى، إلا أنه خلال الصلح حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، نتج عنه إصابة الأول من الطرف الثانى بجرح قطعى باليد.

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهما تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلا منهما على الآخر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.