رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل وإصابة آخر سقطا من أعلى سقالة بالبحيرة

مصرع عامل وإصابة
مصرع عامل وإصابة آخر سقطا من علو بالبحيرة

لقي عامل مصرعه، فيما أصيب آخر إثر سقوطهما من أعلى سقالة أثناء العمل بإحدى المدارس بمنطقة هلباوي بسيدي غازي بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، والمصاب لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث سقوط عاملين من أعلى سقالة

تلقى أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، بسقوط عاملين من أعلى سقالة أثناء العمل في مدرسة ناحية بمنطقة هلباوي بسيدي غازي دائرة مركز شرطة كفر الدوار.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث سقوط عاملين من أعلى سقالة، أثناء العمل بالمعهد الديني في منشية هلباوى سيدى غازي كفر الدوار، وأسفر الحادث عن وفاة كل من “م.ع.ج” 24 سنة، وإصابة “فارس.س.خ”، 17 سنة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص 

وفي وقت سابق، شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند مدينة دمنهور في محافظة البحيرة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص،نتج عن ذلك إصابة 10 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند مدينة دمنهور ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، لموقع الحادث، وبإجراء التحريات تبيّن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند مدخل مدينة دمنهور، أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما استدعت الأجهزة الأمنية أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة، لرفع حطام السيارة وتسيبر الحركة المرورية أمام السيارات.