رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مباحث الغربية تضبط مسجلين خطر بحوزتهما 40 طربة حشيش

مباحث الغربية تضبط
مباحث الغربية تضبط مسجلين خطر بحوزتهما 40 طربة حشيش

نجحت مباحث الغربية في ضبط كمية كبيرة من الحشيش بحوزة اثنان من المسجلين خطر، وذلك بدائرة مركز السنطة قبل توزيعها على عملائهم بدائرة المركز.

الاتجار في المواد المخدرة

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية يفيد بورود معلومات عن قيام مسلجين بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة مركز السنطة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

على الفور تم عمل التحريات اللازمة وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث السنطة من ضبط المتهمين حال استقلالهما دراجة نارية "توك توك" وبحوزتهما 40 طربة لمخدر الحشيش تزن نحو  4 كجم  سلاح أبيض ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

حريق يلتهم مصنع منسوجات بالغربية

ومن ناحية أخرى، تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية من السيطرة على حريق نشب في بأحد مصانع المنسوجات بمنطقة نعمان الأعصر بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية؛ مما أسفر عن إصابة شخص باختناق وتم نقله بالإسعاف للمستشفى.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ  بوقوع بنشوب حريق هائل في مصنع المنسوجات الحديثة التابع لدائرة قسم ثالث المحلة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية  الحماية المدنية وشرطة النجدة للسيطرة على الحريق وتم الدفع  بـ ٦ سيارات إطفاء 

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها للعقارات السكنية للمجاورة وقام  رجال الحماية المدنية بإجراء عمليات التبريد لمكان الحريق  حتي لا يتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وتم محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ووانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

تم تحريز المضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة