رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز العثور على جثة سيدة متفحمة داخل شقتها في الصف

كشف لغز العثور على
كشف لغز العثور على جثة سيدة متفحمة داخل شقتها في مركز الصف

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لغز العثور على جثة سيدة في مركز الصف  متفحمة داخل شقتها بدائرة مركز الصف، أن المتوفية أقدمت على التخلص من حياتها، لمرورها بأزمة نفسية، لكثرة الطلاق.

المتوفية كانت تمر بأزمة نفسية

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لسيدة ثلاثينية تدعى "ع" تقيم بدائرة مركز الصف، أقدمت على التخلص من حياتها بسكب مادة بترولية على جسدها وإشعال  النار في نفسها.

وبينت التحريات أن المتوفية كانت تمر بأزمة نفسية بعد زواجها 3 مرات وانفصالها عن آخرهم منذ شهر.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ في مركز الصف مدعومة بسيارات الأطفاء. 

وتبين العثور على جثة سيدة متفحمة، دون وجود آثار حريق بالمسكن، وبإجراء التحريات تبين أن المتوفية أقدمت على التخلص من حياتها لمرورها بأزمة نفسية، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

مصرع أمين شرطة صدمه قطار في المنيب

على الجانب الآخر، لقي أمين شرطة مصرعه، بعدما صدمه قطار خلال عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة المنيب في الجيزة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، بحادث تصادم قطار بشخص في منطقة المنيب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن قطارا صدم أمين شرطة في أثناء عبوره شريط السكة الحديد، مما أسفر عن وفاته متأثرا بجراحه، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.