رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إبتداء من منتصف الليل

لمدة يومين.. غلق جزئي لشارع الهرم في الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، عن تنفيذ أعمال تركيب الكمر الخرساني الخاص بمشروع محور عمرو بن العاص، وذلك أعلى شارع الاهرام وتقاطعه مع شارع (الشيخ الشربيني "المطبعة") بالإتجاه القادم من ميدان الجيزة.

وأوضحت المحافظة أن الامر سوف يستلزم استقطاع حارة مرورية من شارع الأهرام في الموقع المشار اليه، نظرًا لوقوف معدة من الحجم الكبير (ونش رفع عملاق)، وذلك لمدة (يومان) على النحو الأتي:

1- يوم الجمعـة الموافـق 18 / 11 / 2022 العمـل مـن الســـــاعة 12 صـباحًا حتـى الساعه 10 صباحًا. 

2- يوم السبت الموافق 19 / 11 / 2022 العمل من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا. 

وأشارت محافظة الجيزة، إلي أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة، بوضع وسائل الأمن الصناعي من (الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية) اللازمه بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتسيير الحركة المرورية.

نائب محافظ الجيزة يتفقد طريق ٢١ بالصف وأطفيح

في نفس السياق، تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، للمراكز والمدن طريق ٢١ بمركزي الصف وأطفيح حيث تابع  أعمال التطوير والرصف بنطاق مدينة الصف.

كما تابع النائب ميدانيًا الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق الخاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة بطريق ٢١ بداية من أول حدود مركز الصف، وحتي أخر حدود مركز أطفيح تمهيدًا لبدء أعمال تطوير ورصف الطريق.
وأكد نائب المحافظ، على أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها في أطار بناء الرئيس الجمهورية الجديدة فهي أبعد من كونها مبادرة تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم فى كافه القطاعات.

 أعمال التطوير والرصف بمدينة الصف

وجه نائب المحافظ،  بسرعه الإنتهاء من أعمال المرافق بطريق ٢١ بمركزي الصف وأطفيح تمهيدًا لبدء أعمال التطوير والرصف مع تسليم القطاعات المنتهية من أعمال المرافق لشركات الرصف لبدء أعمال التطوير والرصف مشددًا بتلافي أى مشاكل أو معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم تعطيل أعمال الرصف.
رافق نائب المحافظ العميد علي عبدالله حامد رئيس مركز الصف،  ومحمود عبدالحليم رئيس مركز أطفيح، ومسؤلي الهيئة العامة للطرق والكبارى، وشركة جنوب القاهرة للكهرباء والمكاتب الإستشارية للمشروعات والشركات المنفذة للأعمال.