رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوج يعتدى على «أم العيال» بطريقة وحشية فى أسوان.. اعرف الحكاية

ارشيفية
ارشيفية

خرجت سيدة ثلاثينية، مساء اليوم، الخميس، من منزلها الكائن فى منطقة التأمين جنوب مدينة أسوان، فى حالة ألم وحسرة والدموع تملأ وجهها، بعدما اعتدى عليها زوجها بالضرب بطريقة وحشية، واتجهت إلى مستشفى أسوان الجامعى.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وصول سيدة تبلغ من العمر 32 عامًا، ومقيمة فى منطقة التأمين بدائرة القسم، إلى المستشفى الجامعى، تشكو من جروح وكدمات بالجسم.

بالفحص والتحرى، حول السبب الذى أدى إلى ظهور علامات التورم والألم وكدمات متفرقة فى جسد السيدة، كشفت أنها تعرضت إلى واقعة اعتداء وحشية على يد زوجها داخل منزلهما الكائن فى المنطقة سالفة البيان.

وأوضحت أنها نشبت بينها وبين زوجها مشادة ساخنة، لدرجة أن صوتهما المرتفع وصل إلى الجيران، وانتهى المشهد أن الزوج فقد صوابه وعدم قدرته على إتمام المناقشة بهدوء مع «أم العيال» فقام بضربها، وإصابتها.

وبالعرض على الفريق الطبى، أكدوا أن الحالة العامة للسيدة جيدة ومستقرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

زوج يتخلص من زوجته في أسوان

فى غضون ذلك، أستيقظ أهالى مدينة «أسوان الجديدة»، صباح اليوم، الخميس، على حادثة بشعة تقشعر لها الأبدان، بعد قيام زوج تجرد من مشاعر الرحمة بالتخلص من زوجته، عن طريق إلقائها من الطابق الخامس بمنزلها، وجرى نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أسوان الجديدة، مفاده قيام زوج بإلقاء زوجته من الطابق الخامس بمنزلهما بدائرة القسم.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن والشرطة، وضباط المباحث بقسم شرطة أسوان الجديدة، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين زوج وزوجته بسبب خلافات أسرية، قام على إثرها الزوج بإلقاء زوجته وتدعى «م. م. م» 20 سنة، من الطابق الخامس وملقاه أسفل العقار بمنزلهما وسط بركة من الدماء، مما أسفر عن وجود تهشم وكسر فى عظام الرأس وأنحاء متفرقة من الجسم.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن المتوفاة وزوجها كانا دائمًا تحدث بينهما خلافات أسرية، بالإضافة إلى وجود شكاوى سابقة من المجنى عليها ضد زوجها.

تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.